مساحة إعلانية

السبت، 30 مارس 2013

رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يستقبل الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح

<div style="direction:rtl;text-align:right">رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يستقبل الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح</div>:

موقع السيد رئيس الوزراء  / استقبل دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي بمكتبه الرسمي اليوم سمو الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي ورئيس اتحاد اللجان الاولمبية الدولية (انوك).
واكد السيد رئيس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالرياضة ومؤسساتها لأهميتها في بناء الصحة والاجيال والمجتمع السليم اضافة الى انها تمثل رمزا للوحدة الوطنية الناصعة .
واضاف سيادته : ان الحكومة جادة في بناء المؤسسات الرياضية في مختلف انحاء العراق نظرا لنسبة الشباب العالية التي يتمتع بها المجتمع العراقي والتي نعدها ثروة وطنية ، داعيا الى تطوير العلاقات العراقية الكويتية في كافة المجالات التي من شأنها تعزيز اواصر المودة بين الشعبين الشقيقين وفي مقدمتها التعاون في الانشطة الرياضية المشتركة .
من جانبه اشاد الشيخ احمد الفهد الاحمد بالدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة العراقية لقطاع الرياضة والشباب في العراق ، وقال ان ماشاهدته من مؤسسات رياضية في المدينة الرياضية المقامة في محافظة البصرة يعد مفخرة للعمل الرياضي ، مؤكدا دعمه للرياضة العراقية .

شبكة الاعلام العراقي في الدانمارك

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: شبكة الاعلام في الدانمارك 2016 © تصميم : كن مدون